ليديك تتحرى ضد بالوعات مسروقة بالمحمدية

آخر تحديث : الثلاثاء 23 يناير 2018 - 4:16 مساءً

ليدي

إكسترا نيوز : باسمة فاطمة الزهراء

قامت شركة “ليديك”، المكلفة بتدبير قطاع الماء والكهرباء والصرف الصحي بجهة الدار البيضاء الكبرى إلى إعادة تغطية البالوعات بمدينة المحمدية بعد تعرض عدد من أغطيتها للسرقة خلال الأيام الماضية.

وتعرضت أزيد من خمسين بالوعة بمدينة المحمدية لسرقة أغطيتها في الأيام الماضية، خاصة أن من يقومون بالسرقة يستهدفون أغطية البالوعات القديمة بالنظر لما تتوفر عليه من خصائص مغايرة للأغطية الجديدة التي باتت تستعمل حاليا، ولإمكانية بيعها بسهولة.

وليست هاته هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الشركة لمثل هذا النوع من السرقات؛ إذ شهدت العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، أواخر سنة 2016، سرقة مجموعة من أغطية البالوعات. وكانت المصالح الأمنية قد تمكنت من ضبط عناصر الشبكة الواقفة وراء ذلك، وضمنها الشخص الذي كان يقتني المسروقات.

وطالب عدد من الجمعويين في مدينة المحمدية بوجوب التدخل السريع لوضع حد لهاده الشبكة، بالنظر إلى أن غياب أغطية البالوعات بات يشكل خطرا كبيرا على المارة ومستعملي الطريق، خاصة ليلا، بسبب قلة الإنارة بعدة مناطق

و لم يتمكن لحدود الساعة التعرف على الجهة التي تقف وراء عمليات السرقة ما جعل الشركة تضع شكاية في الموضوع على مستوى مدينة المحمدية، في انتظار أن تباشر المصالح المختصة تحرياتها.

2018-01-23
اترك تعليقاً

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

fatiha