بنعلي يترأس بعمالة سلا مراسيم تحية العلم والإنصات للخطاب الملكي السامي احتفالا بذكرى عيد العرش

آخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 3:48 مساءً
تحرير : طاقم اكسترا نيوز

ترأس السيد عبد الرحمان بنعلي عامل  عاملة سلا،  مرفوقا بعدد من رجال السلطة والأجهزة الأمنية، والعسكرية والمنتخبين، مساء اليوم اليوم 30 يوليوز الجاري، بمقر العمالة مراسيم تحية العلم، وذلك احتفالا بالذكرى التاسعة عشر لتربع عاهل البلاد الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، وذلك وسط أجواء احتفالية مفعمة بروح الوطنية.

كما أنصت الجميع بقاعة العمالة لنص الخطاب الملكي السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى شعبه الوفي بهذه المناسبة الغالية عند الشعب المغربي.هذا وكانت ارتسامات الحاضرين بالقاعة ، بعد انتهاء الخطاب الملكي السامي جد إيجابية، حول ما جاء في مضمون نص الخطاب الملكي، مؤكدين على ضرورة انخراط الجميع، من أجل تحسين الظروف الاجتماعية للمواطن المغربي، وتشجيع الاستثمار وتبسيط الإجراءات الخاصة بها، وهو الشيء الذي شدد عليه الخطاب الملكي السامي.

شهد الحفل متابعة إعلامية محلية ووطنية، بحضور عدد من ممثلي المنابر الإعلامية، وكذلك مجموعة من الفعاليات الجمعوية وعدد من المواطنين والفاعلين السياسيين بالمدينة. مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي. وذلك احتفالا بالذكرى التاسعة عشر لتربع عاهل البلاد الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، وسط أجواء احتفالية مفعمة بروح الوطنية.

وعقب مراسيم الاستماع للخطاب الملكي السامي، وتحية العلم، اختتمت مراسيم الانصات للخطاب الملكي السامي، بقراءة برقية الولاء والإخلاص الموجهة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس، هذا وعقب مراسيم تحية العلم أقيمت حفلة شاي على شرف المدعوين ببهو العمالة، بهذه المناسبة السعيدة، كما دأبت العادة على ذلك.

نعلي يترأس بعمالة سلا مراسيم تحية العلم والإنصات للخطاب الملكي السامي احتفالا بذكرى عيد العرش

نعلي يترأس بعمالة سلا مراسيم تحية العلم والإنصات للخطاب الملكي السامي احتفالا بذكرى عيد العرش

2018-07-30
اترك تعليقاً

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

fatiha