ربيع العمر تطفىء شمعتها السادسة في جو بهيج

آخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 12:59 صباحًا

الكاتب : إكسترا نيوز

 

في جو بهيج ورفقة براعمها الصغار احتفلت جمعية ربيع العمر لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز الادماج والمساعدة بالتشغيل  بمدينة سلا، بعيد ميلادها السادس، في أجواء احتفالية، أدخلت الفرح والسرور على الحضور الكريم، من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم وكذا بعض أصدقاء الجمعية وبحضور الإعلام.

 وفي سياق متصل فالجمعية   بهذه المناسبة السعيدة احتفت أيضا بتكريم “برنامج في بيتنا بطل”، الذي يتطرق إلى واقع الإعاقة بقناة “تلي ماروك”.

كما عرف الحفل حضور السيد خالد بنحسن مدير المركز الوطني محمد السادس للمعاقين بمدينة سلا الجديدة، والسيد هشام البرماكي مدير مركز الإدماج والمساعدة بالتشغيل، والسيد حميد العوني رئيس الجامعة الملكية لرياضة المعاقين، إضافة إلى السيد أحمد الزاوي رئيس قسم العمل الاجتماعي بولاية الرباط سلا القنيطرة، مدير ديوان السيد مصطفى الخلفي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني وعدة فعاليات جمعوية وحقوقية.

 بدورنا  إدارة وطاقم جريدة إكسترا نيوز نتمنى لربيع العمر عيد ميلاد سعيد وأطفالها، وعقبى للمزيد من سنوات العطاء والتميز في خدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، هذه الفئة التي لازالت تعاني الأمرين في صمت وفي غياب شبه تام للوزارة الوصية عن القطاع.

شاهد أجواء احتفال الجمعية في الفيديو التالي :

ربيع العمر تطفىء شمعتها السادسة في جو بهيج
2018-10-21 2018-10-21
اترك تعليقاً

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

fatiha