حملة قفة الابتسامة للفقراء والـيتامى تعود في دورتها الرابعة

آخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 1:09 صباحًا
 18698225_1177

بعد نجاحها الأعوام الماضىة في إدخال السعادة على عشرات البيوت الفقيرة، بدأت أنشطة النسخة الرابعة من حملة “حملة قـفة الابــتــســــامـــة للـــفــقــراء والـــيــتــامى” والتي يقودها مجموعة من الشباب لدعم المعوزين والمهمشين على مواجهة احتياجاتهم المعيشية الأساسية بشهر رمضان المقبل استعداداتها المعهودة.

الحملة الإنسانية، التي أطلقها مجموعة من الشباب، تستهدف إيصال معونات لعشرات الأسر الفقيرة التي تعاني ضيق ذات اليد، وتعجز عن مواكبة مصاريف رمضان، وتهدف هذه الحملة ككل سنة من اقتناء المواد الأولية والحاجيات الأساسية لشهر رمضان الكريم، ويطمح هؤلاء الشباب، اقتناء 100 قفة، لمساعدة 100 عائلة من الـــفــقــراء والـيـتامى على قضاء هذا الشهر الكريم على أحسن وجه.

وفي هذا الإطار ينظم شباب صناع البسمة اليوم الأربعاء 24 ماي2017، النسخة الرابعة من حملة قـفة الابــتــســــامـــة للـــفــقــراء والـــيــتــامى،استعدادا لتوزيع قفة رمضان من اجل :مناقشة ووضع اللمسات الأخيرة على حــــمــــلــــة قــــفـة الابــتــســــامـــة للـــفــقــراء والـــيــتــامى، وجمع تبرعات المساهمين و تسجيل الأعضاء الجدد في المجموعة، بمقهى فضاء حسان بباب شالة الرباط على الساعة السادسة مساء، والهدف منها هو تـغـطـيـة احـتـيـاجـات أكـبـر عـدد مـمـكـن من الـعـائلات، وكذا توزيع المهام بين المتطوعين إما بالحضور يوم التوزيع لمساعدتهم في هذه العملية أو مادية في شكل مساهمات مالية كل حسب استطاعته.

وتتكون “قفة رمضان” من 5 لترات من الزيت، و5 كيلوجرامات من السكر، و5 كيلوجرامات من دقيق القمح، و5 كيلوجرامات من الدقيق الأبيض، وعلبة جبن، وعلبة مربى، وعلبة كبيرة للشاي، ومركّز طماطم، وعدس، وغيرها من المواد الخاصة برمضان. سعيا منها لتقوية أواصر التضامن عبر فعل الخير، وبهدف زرع روح التكافل والتآزر في هذا الشهر الفضيل، هذه التجربة الإنسانية تستحق المساعدة والتشجيع لهؤلاء الشباب.

وفي ملصق للمجموعة يحمل عنوان ” قـفة الابــتــســامة للفقراء والـيتامى “،  دعت من خلاله إلى التبرع بثمن القفة أو إحدى المكونات أو ثمن إحداها واضعة رهن إشارة المساهمين معلومات إضافية للتواصل للمساهمة او المشاركة كل على استطاعته، وللتواصل مع المجموعة إليكم الأرقام التالية : 0624-572252

0661-820572.

2017-05-24
اترك تعليقاً

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

fatiha